أفضل مستشفيات ألمانيا لعلاج العمود الفقري | دوكسبرت

أفضل مستشفيات ألمانيا لعلاج العمود الفقري

أفضل مستشفيات ألمانيا لعلاج العمود الفقري

أفضل مستشفيات ألمانيا لعلاج العمود الفقري، حيث أن هناك الكثير من يلجأ للسفر إلى ألمانيا للسياحة العلاجية وعلاج العمود الفقري وذلك لأن ألمانيا لديها مكانة مرموقة ومميزة فيما يخص جراحة العظام وجراحة المخ والأعصاب بالإضافة إلى العديد من جراحي العمود الفقري داخل العديد من المستشفيات التي سوف نتناول عن ما هي أفضل مستشفيات ألمانيا لعلاج العمود الفقري؟ كما توفر شبكة بريميير هيلث كير المانيا خبراء متمرسين في مجالهم كما أنها تحتوي على طاقم طبي ألماني على مستوى من الكفاءة والفعالية والذين بدورهم قادرين على عمل اللازم للتعرف على الأعراض بشكل دقيق وتحديد الخيار العلاجي الأفضل لكم.

في هذا المقال سوف نقدم لك علاج العمود الفقري وفوائد السياحة العلاجية في ألمانيا وما هي أفضل مستشفيات ألمانيا لعلاج العمود الفقري؟ وماذا تقدم وما تستطيع أن توفره لك "دوكسبرت هيلث" لتوفير العلاج في ألمانيا.

علاج العمود الفقري في ألمانيا

  • يتم إجراء العمليات الجراحية بالعمود الفقري بإستخدام أحدث التقنيات والجراحات المجهرية و المناظير الدقيقة في أفضل مستشفيات ألمانيا لعلاج العمود الفقري كلما وجدت إمكانية لذلك كما يتم توفير عمليات التنقل والملاحة عبر الجهاز العصبي ونظم مراقبة الأعصاب بإستخدام الحاسب الآلي لكي تعطي الأطباء الجراحين رؤية واضحة للمساحة المراد إجراء العملية بها بأعلى دقة تصل إلى حجم الرؤية إلى المللي متر كما أن التصوير بأشعة الرنين المغناطيسي (MRI) يستخدم أثناء العملية ليتم مراقبة وفحص نتائج الجراحة لكي يتم العمل على تحديد ما هو أفضل علاج ممكن للمريض كما يحتاج الطبيب المختص للحصول على انطباع كاف عن حالة المريض الصحية بشكل عام وحالة العمود الفقري بشكل خاص. وعليه فمن الضروري الحصول على معلومات كاملة عن التاريخ المرضي للحالة طوال فترة تعاطيه للأدوية سابقاً وفى تلك الحالة فقط من وضوح الصورة كاملة عن صحة المريض يستطيع مقدمو الخدمة من الأخصائيين عمل توصيات علاجية دقيقة مختلفة حسب حالة كل مريض لكي يتم منحهم أفضل مستوى ممكن من الرعاية الصحية.
  • كما أن حالات أمراض العمود الفقري قد تتطلب إتباع أسلوب متعدد التخصصات للعمل على تشخيص وعلاج المرضى من جميع الفئات العمرية ويمكن المستشفيات ذات الشراكة مع بريميير هيلث كير-ألمانيا أن تقوم بتقديم علاج عالي الجودة وذلك عن طريق الجمع بين أفضل الأطباء للمزج بين تخصصاتهم الطبية في جراحة المخ والأعصاب وجراحة الصدمات النفسية وجراحة العظام والحرص على توفير الخطوات العلاجية الروتينية بالإضافة إلى علاجات العمود الفقري عالية التخصص علاوة على ذلك يتم منح المرضى أفضل فرصة للحصول على أكثر من وجهة نظر ورأى طبي خلال استمرارهم أو فترة تواجدهم.

أفضل مستشفيات ألمانيا لعلاج العمود الفقري

هناك العديد من أفضل مستشفيات ألمانيا لعلاج العمود الفقري وهي تتضمن على:

مجموعة مستشفيات فيفانتس 

  • أسس في عام 2001 وتعمل الشركة 10 مستشفى بسعة إجمالية تقارب أسرة 6,000 وأكثر من 17,000 موظف ، 2,300 منهم أطباء وهي متعدد التخصصات حيث يوفر مجموعة مستشفيات فيفانتس التي تعد واحدة من أفضل مستشفيات ألمانيا لعلاج العمود الفقري وأكبر شركات الرعاية الصحية المملوكة للدولة وتدير حوالي 100 قسم ومؤسسة طبية ومراكز إعادة التأهيل ، 40 مركز امتياز، ومرافق الرعاية الصحية الأولية ، و 12 منشأة تمريض ، وغيرها من مرافق الرعاية الصحية الخارجية والمرضى الداخليين في برلين
  • تم إنشاء قسم خارجي استثنائي لمساعدة جميع استفسارات المرضى الدوليين وتعد من أكبر مجموعة مستشفيات مملوكة للدولة في برلين تقدم الرعاية في المستشفيات لحوالي ثلث المرضى في المدينة الذين يسعون للحصول على رعاية المرضى الداخليين.
  • حصلت عيادة فيفانتس في أغسطس-فيكتوريا على لقب "مستشفى صديق للأطفال" ، كما تم منح عيادات فيفانتس هومبولت فيفانتس فريدريشهافين جائزة جوائز اليونيسف للجودة.
  • وتعد من أفضل مستشفيات ألمانيا لعلاج العمود الفقري وإصابات الدماغ - إعادة التأهيل ، ومركز الأطراف الاصطناعية ، مركز الطب النفسي للمسنين ، إلخ كما أن العديد من أطباء Vivantes مبتكرون في أعلى فئة من الطب يشاركون بنشاط في العلوم الطبية والتعليم الجامعي والبحوث السريرية والمشاركة الفعالة في الجمعيات العلمية.

مستشفى هيليون إندو

  • هى تعد أيضاً واحدة من  أفضل مستشفيات ألمانيا لعلاج العمود الفقري حيث أنها مستشفى عريقة تأسست عام 1976 متخصصة فى علاج العظام والعمود الفقرى. تم إجراء العديد من العمليات الجراحية بها ولديها مركز تأهيلي متخصص لما بعد الجراحة. تتميز مستشفى هيليون إندو بالابتكار والإبداع في طرق العلاج والعمل فى ظل معايير جودة عالمية شاملة.

مستشفى هامبورغ- إبندورف

تعد مستشفى هامبورغ- إبندورف من أفضل مستشفيات ألمانيا لعلاج العمود الفقري حيث يتوافر فيها مركز متخصص لعلاج العمود الفقري كما يتميز هذا المركز بالحرص على تقديم أفضل عناية متكاملة لأمراض العمود الفقري واضطرابات الفقرات والفقرات الصدرية والقطنية، بما في ذلك تشوهات العمود الفقري، الكسور، الإصابات ويقوم فريق طبى متميز في مناقشة خطة العلاج مع المريض للوصول إلى أنسب طرق العلاج لحالته المرضية، ومن ثم يتم عمل تشخيص دقيق ومناقشة النتائج المتوقعة مع المريض وعائلته. و بالاعتماد على حالة المريض الفردية، تكون الأولوية للعلاج غير الجراحي؛ ولكن إذا كان العلاج غير الجراحي غير ممكن، يتم مناقشة الخيارات الجراحية.

في النهاية

تم التوضيح من خلال هذا المقال عن ما هي أفضل مستشفيات ألمانيا لعلاج العمود الفقري؟ بدون جراحة في ألمانيا ويتمثل دور دوكسبرت هيلث في تسهيل السياحة العلاجية في ألمانيا فإذا كنت تبحث عن أفضل مكان يساعدك في خوض تجربة العلاج في ألمانيا لم تجد سوى دوكسبرت هيلث الراعي الرسمي للسياحة العلاجية في دول العالم المختلفة حيث سوف يسهل لك الإجراءات المطلوبة للسياحة العلاجية بالإضافة إلى ترشيح المستشفى أو المكان والطبيب المناسب لحالتك الصحية ولمزيد من الاستفسارات لا تتردد في إرسالها ليتم الرد عليك في أقرب وقت بكافة التفاصيل التي تريدها.

ما هي دوكسبرت هيلث

دوكسبرت هيلث هي المنصة الأولى في الشرق الأوسط التي تتيح لك فرصة عرض حالتك الطبية على أفضل الأطباء الخبراء العالميين في بريطانيا وأميركا وأوروبا بدون مشقة السفر وتكاليفه.

اعرض حالتك على خبير عالمي متخصص في تخصص الجراحة العمود الفقري من خلال محادثة فيديو أو قم بتوصيل شكواك بمساعدة فريقنا الطبي إلى الخبير و تلقى تقرير طبي مفصل من الخبير العالمي شاملا التشخيص و العلاج الأمثل لحالتك و إجابات اسئلتك.

فريقنا الطبي يقدم لك الدعم الدائم خلال استشارتك مع الخبير العالمي ويتابع معك من خلال الهاتف أو من خلال عيادات دوكسبرت.

هل تريد عرض حالتك الطبية على خبير عالمي ؟

خبراء دوكسبرت يمكنهم المساعدة


آراء عملاؤنا

البروفيسور هشام مهنا يحكي قصة تأسيس دوكسبرت

Whatsapp
Docspert
Online