أهم 8 مميزات السياحة العلاجية في إنجلترا | دوكسبرت

السياحة العلاجية في إنجلترا

السياحة العلاجية في إنجلترا

السياحة العلاجية في إنجلترا حيث تعتبر إنجلترا واحدة من أهم الدول التي توفر السياحة العلاجية من الدرجة الأولى، كما أنها رائدة في مجال الأبحاث العلمية وخاصة التي تتعلق العلاج بالخلايا الجذعية، والتى تعد من أكثر طرق العلاج أمانا، هذا بالإضافة إلى أبحاثها المميزة فى علاج مرض السكري، كما أن حكومة الدولة تقدم العديد من التسهيلات للمرضى الوافدين إليها بكل سهولة.

في هذا المقال سوف نقدم لك السياحة العلاجية في إنجلترا وماذا تقدم وما تستطيع أن توفره لك "دوكسبرت هيلث" للسياحة العلاجية في إنجلترا.

السياحة العلاجية في إنجلترا

تعد السياحة العلاجية في إنجلترا من أهم الدول التي توفر سياحة علاجية من الدرجة الأولى لاسيما هي الرائدة فى مجال الأبحاث العلمية وبلا شك أنها أحد أفضل البرامج الصحية في جميع أنحاء العالم، تجدونها في رحلة السياحة العلاجية في إنجلترا كما تكمن قوة نظام الرعاية الصحية في إنجلترا في قدرته على تقديم بعض من أفضل الخدمات الطبية المتميزة في جميع أنحاء العالم، حيث تتألف إنجلترا من اسكتلندا وويلز وإنجلترا وأيرلندا الشمالية، وهي موطن للمقيمين من العديد من دول الاتحاد الأوروبي والمستعمرات السابقة، وهو مهد الطريق للتعددية الثقافية، وبلا شك أحد أفضل البرامج الصحية في جميع أنحاء العالم، تجدونها في رحلة السياحة العلاجية في إنجلترا، أيضًا يحظون بفرصة لزيارة بعض مناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة في العالم، والقيام بالعديد من الجولات في مدن ستونهنج الكبرى والقلاع التاريخية وغيرها.

مميزات السياحة العلاجية في إنجلترا

أهم المميزات التي تتميز بها إنجلترا هي:

  1. جهود البحث الطبي العملاق حيث تعتبر المرافق الطبية الخاصة في المملكة المتحدة من بين الأفضل في العالم، حيث توصف العديد من العيادات المتخصصة في إنجلترا بأنها الأفضل في الطب في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك BMI Healthcare ومركز لندن للخصوبة وصندوق Royal Berkshire NHS Trust.
  2. إمكانية زيارة المناظر الطبيعية.
  3. وجود طاقم أطباء خبراء من الدرجة الأولى.
  4. تشتهر إنجلترا بوجود واحد من أكبر المراكز والعيادات في العالم، وهناك مجموعة سباير للرعاية الطبية وفي إنجلترا أكثر من 40 مستشفى مختلفًا و3 مراكز في لندن وتشمل هذه المجموعة السفارات والشركات التي تتعامل مع المكاتب الصحية والعسكرية وكذلك الخدمات الطبية والفرق الرياضية الدولية.
  5. وجود معدات طبية على أعلى مستوى.
  6. التطور الطبي المتميز.
  7. تقدم المملكة المتحدة العلاج المجاني لبعض المرضى كما تشمل المستشفيات التي تعالج المرضى العرب والأطباء الذين يتحدثون اللغتين العربية والإنجليزية لتسهيل لغة التواصل مع المريض، كما توجد أيضاً فنادق كبيرة بجوار المستشفيات ليتم تسهيل عملية تلقي العلاج.
  8. وجود جودة عالية في كل المرافق العلاجية.

أشهر التخصصات الطبية في إنجلترا

  1.  علاج الادمان
  2.  العلاج الطبيعي
  3.  زراعة القرنية
  4.  علاج أمراض العيون
  5.  جراحات القلب الكبرى
  6.  علاج وجراحات المخ والأعصاب والعمود الفقري 
  7. زراعة الكبد 
  8. علاج بالخلايا الجذعية

أفضل مستشفى في إنجلترا

حيث يسأل العديد من المرضى دائمًا عن ما هو أفضل مستشفى في المملكة المتحدة وهذا سؤال غير مكتمل لأن أفضل مستشفى لعلاج العقم في المملكة المتحدة ليس بالضرورة أن يكون أفضل مستشفى لزراعة القرنية أو علاج العيون أو علاج أمراض المخ والأعصاب في إنجلترا، لذا فإن السؤال هنا يحتاج إلى وضع مرحلتين:

  1. الخطوة الأولى: هي تحديد التجربة المطلوبة أولاً وبمجرد تحديد هذه التجربة يمكن قصرها على عدد معين من المستشفيات المتخصصة في هذا المجال في المملكة المتحدة.
  2. المرحلة الثانية: هي البحث المستمر عن المستفيد الأفضل من القائمة التي حددناها في المرحلة الأولى لكي تجعل المهمة أبسط وأكثر فاعلية.

ونظرًا للطلب الكبير من المرضى الدوليين، وكثرة السياحة العلاجية في إنجلترا فإن معظم مستشفيات المملكة المتحدة لديها نظام خدمة عملاء مخصص للمرضى الدوليين بحيث يمكن للمريض من خارج إنجلترا الاتصال بالمستشفى والاستعلام عن خطة العلاج والتكلفة بالإضافة إلى خطة العلاج وما هي مدة الإقامة في المستشفى ومعدل الشفاء المتوقع وهي الطريقة التي توفر للمريض أعلى مستوى من الأمان والطمأنينة قبل مغادرة بلاده كما تسمح أيضاً العديد من المستشفيات المعروفة في إنجلترا  للمرضى بالاتصال بالطبيب بعد العلاج وبعد العودة إلى الوطن، بحيث تستمر هذه المتابعة العلاجية بعد العلاج دون الحاجة إلى السفر أو الانتظار لفترة زمنية طويلة في إنجلترا بعد العلاج.

دور دوكسبرت هيلث في تسهيل السياحة العلاجية في إنجلترا

إذا كنت تبحث عن أفضل مكان يساعدك في خوض تجربة السياحة العلاجية في إنجلترا  لم تجد سوى دوكسبرت هيلث الراعي الرسمي للسياحة العلاجية في دول العالم المختلفة حيث سوف يسهل لك الإجراءات المطلوبة للسياحة العلاجية بالإضافة إلى ترشيح المستشفى أو المكان والطبيب المناسب لحالتك الصحية ولمزيد من الاستفسارات لا تتردد في إرسالها ليتم الرد عليك في أقرب وقت بكافة التفاصيل التي تريدها.

ففي نهاية حديثنا عن السياحة العلاجية في بريطانيا نؤكد أن إنجلترا هي تعتبر عاصمة العلاج في أوروبا لأنها تتمتع بخبرة كبيرة في العلاج المستمر على مر السنين، لذلك يأتي الأشخاص من جميع أنحاء العالم لخوض تجربة علاج لا يمكنهم العثور عليه في بلادهم لذلك أصبحت إنجلترا مركزًا للعلاج ووجهة سياحية رئيسية ولدى المملكة المتحدة قوانين ولوائح لحماية سلامة السياح على أفضل وجه ممكن.

ما هي دوكسبرت هيلث

دوكسبرت هيلث هي المنصة الأولى في الشرق الأوسط التي تتيح لك فرصة عرض حالتك الطبية على أفضل الأطباء الخبراء العالميين في بريطانيا وأميركا وأوروبا بدون مشقة السفر وتكاليفه.

اعرض حالتك على خبير عالمي متخصص في تخصص الكل التخصصات من خلال محادثة فيديو أو قم بتوصيل شكواك بمساعدة فريقنا الطبي إلى الخبير و تلقى تقرير طبي مفصل من الخبير العالمي شاملا التشخيص و العلاج الأمثل لحالتك و إجابات اسئلتك.

فريقنا الطبي يقدم لك الدعم الدائم خلال استشارتك مع الخبير العالمي ويتابع معك من خلال الهاتف أو من خلال عيادات دوكسبرت.

هل تريد عرض حالتك الطبية على خبير عالمي ؟

خبراء دوكسبرت يمكنهم المساعدة


آراء عملاؤنا

البروفيسور هشام مهنا يحكي قصة تأسيس دوكسبرت

Whatsapp
Docspert
Online