مركز السيطرة على الأمراض(CDC): احصل على التطعيم ويمكنك السفر

وفقًا لتوجيهات مركز السيطرة على الأمراض الجديدة بالولايات المتحدة -الصادرة يوم الجمعة- يُمكن للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل الآن السفر بأمان مع انخفاض مخاطر انتقال كوفيد 19، 

حيث قالت روشيل والينسكي، مديرة مركز السيطرة على الأمراض، خلال إفادة إعلامية يوم الجمعة: "أريد أن أعترف اليوم بأن تقديم التوجيه في خضم الجائحة وعلومها المتغيرة أمر معقد، نخبركم أننا قلقون بشأن ارتفاع الحالات، وارتداء الأقنعة، وتجنب السفر. ومع ذلك، نقول إذا تم تطعيمك، فإن الأبحاث الحالية تشير إلى أن السفر من المحتمل أن تكون أقل خطورة فيما هو قادم".

إرشادات مركز السيطرة على الأمراض

ولكن لا يزال يتعين على المسافرين ارتداء القناع والمسافة الاجتماعية والحفاظ على نظافة اليدين بشكل شامل. وجاءت الإرشادات على النحو الآتي:

  • يمكن للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل السفر داخل الولايات المتحدة دون الخضوع لفحص فيروس كورونا أو الحجر الصحي.
  • لا يحتاج الأشخاص الذين تم تطعيمهم إلى إجراء اختبار كوفيد قبل المغادرة، على الرغم من أن بعض الوجهات قد تتطلب ذلك.
  • يجب أن يخضع أولئك الذين تم تطعيمهم بالكامل والعائدون من السفر الدولي للفحص والحصول على نتيجة سلبية قبل أن يستقلوا رحلة العودة إلى الولايات المتحدة.

وقالت والينسكي: "على سبيل المثال، يمكن للأجداد الملقحين بالكامل السفر لزيارة أحفادهم الأصحاء دون الخضوع لاختبار كوفيد 19 ودون الحجر الصحي، بشرط أن يتبعوا إجراءات الوقاية الأخرى الموصى بها".

وعلى الرغم من أن الإرشادات الجديدة تنص على أن الأشخاص الذين تم تطعيمهم يمكنهم السفر بأمان، إلا أن مركز السيطرة على الأمراض لا يزال يوصي بعدم القيام برحلات غير ضرورية، بالنظر إلى الأعداد الكبيرة لأولئك الذين لا يزالون ينتظرون جرعات تطعيمهم.

 

لمرضى الكورونا

[caption id="attachment_474" align="alignright" width="300"]خبراء دوكسبرت حارب الكورونا بمساعدة خبراء دوكسبرت العالميين في بريطانيا[/caption]                

المصدر:

ما هي دوكسبرت هيلث

دوكسبرت هيلث هي المنصة الأولى في الشرق الأوسط التي تتيح لك فرصة عرض حالتك الطبية على أفضل الأطباء الخبراء العالميين في بريطانيا وأميركا وأوروبا بدون مشقة السفر وتكاليفه.

اعرض حالتك على خبير عالمي متخصص في تخصص اللمرضى الكورونا من خلال محادثة فيديو أو قم بتوصيل شكواك بمساعدة فريقنا الطبي إلى الخبير و تلقى تقرير طبي مفصل من الخبير العالمي شاملا التشخيص و العلاج الأمثل لحالتك و إجابات اسئلتك.

فريقنا الطبي يقدم لك الدعم الدائم خلال استشارتك مع الخبير العالمي ويتابع معك من خلال الهاتف أو من خلال عيادات دوكسبرت.

هل تريد عرض حالتك الطبية على خبير عالمي ؟

خبراء دوكسبرت يمكنهم المساعدة


آراء عملاؤنا

البروفيسور هشام مهنا يحكي قصة تأسيس دوكسبرت

Whatsapp
Docspert
Online